لمة بنات ليبيا الحرة لربيع الاول سنة 1434- 2013 ✿✿✿

عروسة ليبيا 03-02-2013 70 رد 10,252 مشاهدة
ع
:L:لمة بنات ليبيا الحرة :L:
لشهر ربيع الاول 1434




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


زينات بلاديF:








ان شاء الله كل زينات ليبيا بخير



بنات ومدامات





ليكم وحشه ولي ايامنا الحلوة مع بعض



ربي يطمنا علا بعض ويارب الكل اموره تمام التماموووو




نتمنو يرد عروس يجمعنا


لانو كانت لمتنا ليها نكهه خاصه لا تشبه فيس ولا غيرو بالحق اول مانخشو هالمنتدي نتفكرو اياماتنا الحلوة
فيه وعشرتنا الطيبة



:L:






ربي يجمع شملنا عالخير والمحبة والتسامح والمودة






ياااااااااااااااااااارب
ع
>> >> من المخفي المتخفي ؟؟
ح
خيرها اللمه فاضيه ؟؟
ع
نورتي يا حياتي



والله الجماعه ادمنو ع الفيس بس مانعرفش نحس هادا حوشنا ههههه ولاه ههه
m
السلام عليكم
شنو الاخبار
m
عروسة ليبيا;16416958:
نورتي يا حياتي






والله الجماعه ادمنو ع الفيس بس مانعرفش نحس هادا حوشنا ههههه ولاه ههه



كيف حالك والله عندك الحق ...الله يهديهم ها الفيس خدلهم عقلهم.... خساره زمان كنت نوسع في خاطري في اللمه وتوا خلاص ...قدمت موضتها زي السياره قديمه ههههههه..
m
عروسة ليبيا;16416958:
نورتي يا حياتي






والله الجماعه ادمنو ع الفيس بس مانعرفش نحس هادا حوشنا ههههه ولاه ههه



كيف حالك والله عندك الحق ...الله يهديهم ها الفيس خدلهم عقلهم.... خساره زمان كنت نوسع في خاطري في اللمه وتوا خلاص ...قدمت موضتها زي السياره قديمه ههههههه..
ع
هلا هلا يا ميد

نورتي حبيبتي .. زي مايقولو كل جديد وله شوقه ولا مش عارف شن هيا وراهو سبحان الله مش نحكو ع الفيس وفي الي يحكو موبايلات ويتلاقو حتى مششششششششششششششششش زي لمة عروس هاديكا



بصراحه ياما هونت عليا في غربتي وونستني وسلتني وفادتني وخففت من حمولي هههههههههههههههههههههه يسمعني راجلي يوريني


انتي شن اخبارك ميدووووووو ... شن جبتي اخر مرة كونتي حامل صح عموما مش عارف سمعتي ولا لا الحمدلله اني حامل ووووووووووووووربي يكمل عليا ويرزق كل محرووووووووووووووووووووووووووووم يارب


ربي يحفظلي جنين ويرزقه الصحه الكامله المتكاملة ويسهل عليا اني وياه
ن
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ومبارك اللمة الجديدة
ن
خشيت عليكم بي العافية كيف حال الجميع هني ومشغولة علي سااااااااااااااااااارة ياريت منو يعرف عليها خبر
m
عروسة ليبيا;16417386:
هلا هلا يا ميد



نورتي حبيبتي .. زي مايقولو كل جديد وله شوقه ولا مش عارف شن هيا وراهو سبحان الله مش نحكو ع الفيس وفي الي يحكو موبايلات ويتلاقو حتى مششششششششششششششششش زي لمة عروس هاديكا




بصراحه ياما هونت عليا في غربتي وونستني وسلتني وفادتني وخففت من حمولي هههههههههههههههههههههه يسمعني راجلي يوريني



انتي شن اخبارك ميدووووووو ... شن جبتي اخر مرة كونتي حامل صح عموما مش عارف سمعتي ولا لا الحمدلله اني حامل ووووووووووووووربي يكمل عليا ويرزق كل محرووووووووووووووووووووووووووووم يارب




ربي يحفظلي جنين ويرزقه الصحه الكامله المتكاملة ويسهل عليا اني وياه


انا الحمد الله ايه صح كنت حامل جبت ولد نشوف عندك ان شا الله ,,,, انا معنديش فيس الحق بس انتبع في اخبار البنات .... ربي يخلصك بسلامه اول بيبي تجربه حلوه تمتعي بيها ....
m
عروسة ليبيا وليت للي الامارات ولا انا متخلبطه....قعدت مده في ليبيا صح به ان شا الله عويلتك كلهم امورهم طيبيه .....ولو تبي ايي استسفار علي حمل اضفلي علي اساس خبره....:D
m
نجمتن;16418040:
خشيت عليكم بي العافية كيف حال الجميع هني ومشغولة علي سااااااااااااااااااارة ياريت منو يعرف عليها خبر

شنو حالك نجمتين شنو اخبارك ....متقوليلش خيرها ساره رايحه منك ههههههههههههه دوري فيها بكشي غيرت اسمها ....
ه
السلام عليكم ,,,
الف الف مبروك عروسة ليبيا ربي ايكمل عليك بالخير وتفرحي بالبيبي يارب ان شاء الله تؤم ماشاء الله احلى خبر سمعته واسعدني والله فرحتلك واجد واجد ان شاء الله تملي الحوش اصغار يارب...
ع
هلا هلا نجومتنا الحلوة


نورتي وانستي والله اني مشغوله ع الجميع في كدا حد مانشوفو فيه الا ف عروس وله فتره مش باين




يلا ربي يطمنا ع بعض وديما تعاالي نجومتي الدار دارك
م
السلام عليكم
كيف حالكم كلكم وليكم زحشة
ان شائ الله لمة خير علينا كلنا ياربي

ع
هووووووونيدة

تسلميلي يا غاليه والله انتي والبنات ماقصرتو من الدعووووووووووووووووات الطيبه وربي رزقني من حيث لا احتسب وجت صدفه علا غير انتظار وووووووووووووووالحمدلله ربي يتمملي بالخير ويرزق كل محروم ياررررررررررررب






ميد

حبيبتي لا ما رجعتش للامارات راجلي روح ف الثورة وخليناها الامارات ومتفائل ومصر ان ليبيا افضل لينا وان شاء الله ربي مايخيب ظنه ولا ظن الليبين



اني استقريت ف بنغازي وجيت لفتره 8 شهور العام االي فات اقمت فالعاصمة الغاليه تربولي وتوا رجعنا شهر 9 الي فات بنغازي ودرت شقه فوق امالي جلال ونجهز فيها وراجلي استقر عمله غادي


بس هالفتره بنسيبه فتره لان جتني دورة 4 شهور فالعاصمة ولانها فرصه كويسه وانا اول مره نحصل شي من الدوله ف بنصبر وناخدها




وبسسسسسس ربي يسهل عالجميع ويرزق الجميع كل مايتمنوووووووو


ع
مرج حمام


اهلين وسهلين انستي ونورتي


كيف امورك وشن اخباركم رجعتو من الاردن ولا لسه


طلي علينا ماتقطعيش
ق
السلام عليكم بنات

ليكم وحششششه كلكم واللمه ليها وحششه


والله مازيها فيس ولا تويتر ههههه


انا بخير واخباري تمام نقرا في كورس انجليزي وقاعده في كندا


مش باين انه فيه مرواحه قريبه واهو ماشي الحال وخلاص


ليكم وحشه وطمنوني عنكم
*
[SIZE="6"][SIZE="7"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكن بنات ومدامات والله ليكم وحشة ..
الف الف الف مبروووووووووك يا عروستنا وربي يكمل عليك بالخير وان شاء الله تملي الحوش صغااار يااارب .. والله فرحتلك وااااااااااااجد من قلبي ..تستاهلي كل خير
[/SIZE]
[/SIZE]
X